قصة حقيقية مماثلة كقصة فلم كارتون UP

قصة حقيقية مارتي

احكي لكم قصة مارتي دانيال وزوجته ماريه, كانوا متزوجين لاكثر من ستين سنة. وكانوا يحبون الرقص مع بعضهم, وكان مارتي دائما يقول ماريه افضل منه في الرقص (اكيد بنت تكون الافضل في الرقص) وكانت ماريه تشجع زوجها دائما للخروج من قفصه ويتشجع ويتعلم الرقص مثلها.

وكانت اكثر فترة مفترقين عن بعض حين كان مارتي يخدم في سلاح الجو في كوريا. وفي هذه الفترة كانوا مخطوبين لبعض ووعدا بان سيتعلمون ويرقصون على طريقة Viennese Waltz في يوم زفافهم. وكان مارتي يتدرب وحيدا على الرقص في كوريا, والذي كان مسليا لزملائه حين يشاهدونه يرقض في الوحدة في السلاح الجو. ولانهم كانوا بعدين عن بعض, لما جاء وقت الزفاف رقصا مع بعض بشغف لاول مره.

بعد مرور سنوات. قرر مارتي وماريه بعمل قائمة تمنى باشياء يتمنون ان يفعلاها مع بعض. فكتبوا في القائمة بانهم سيقومون بجولة رقص الى دول من امريكا الجنوبية ويرقصون على حسب الحفلات المنظمة في تلك الدول لتسلية من يريد ويحب الرقص. (رقصة تانجو في الارجنتين, سامبا في ريو دي جينيرو في البرازل, رقصة شا شا في جمهورية دومينيك… الخ)

ولكن بعد المعركة الثانية والتي كانت تعاني منها ماريه وهي سرطان الثدي, لم تستطع التحمل ففارقت الحياة. وضل مارتي وحيدا لم يستطع تكملة قائمة التمنى.

قرر مارتي بان يفعل ما فعله عددة سنوات حين كان يخدم في كوريا لكي يقدمها كهدية ويحقق حلم حبيبته وزوجته ماريه وهو الرقص وتكملة قائمة التمني.

شاهد قصة مارتي المؤثرة (هذه الفيديو تم عملة بجمال انصح بشدة مشاهدته)

Speak Your Mind

*